وصف مجموعة البطاقات

اركان منخفض اثنان من الصولجانات and اركان منخفض خمسة من الصولجانات مجموعات:
- تقييد الآفاق ؛
Two of Wands tarot card

البطاقة 1 - اثنان من الصولجانات

يحمل الرجل الموجود داخل اثنين من الصولجانات كرة صغيرة ويقف على سطح قلعة ، باحثًا عن تضاريس هائلة في الاتجاه الصحيح ومحيطًا على اليسار. تمثل الكرة الأرضية بين يديه أن العالم هو محارته وأن هناك قدرة هائلة إذا تمكن من زيادة آفاقه لتجسيد تجارب الوجود الأوسع. يعرف طموحه ويعرف ما يجب عمله. يرتدي سترة برتقالية اللون ترمز إلى نهج حماسي للحياة وقبعة أرجوانية ترمز إلى حماسة الرحلة.
وصف البطاقة بالكامل
Five of Wands tarot card

البطاقة 2 - خمسة من الصولجانات

يصور The Five of Wands خمسة رجال يحتفظون جميعًا بعصيهم الشخصية ويلوحون بها في الهواء. كما هو الحال مع معظم الأطفال الخمسة داخل التارو ، فإن الأمر بعيد عن نوع من الخلاف الذي يتعامل مع السائل. يمكن اعتبار هذه المواجهة إما علامة على الحرب بين الرجال ، أو أن جميعهم في الواقع يشاركون في اندفاع الأدرينالين في هذه الحرب ، وأن المعارضة بينهم هي تنافس جيد ، لم يعد الغضب. إن الطريقة المريحة التي يبدو أنهم يحتفظون بها بعصيهم تعطي إحساسًا بأن هذه الحجة يمكن أن تكون واحدة من العروض المفضلة على الحجة الشرسة.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

Other users combination versions

Only registed users are able to comment
مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

إمبراطورية ستة من الخماسي اثنان من الصولجانات
إمبراطورية تستقيموستة من الخماسي تستقيمواثنان من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات نجمة
خمسة من الصولجانات تستقيمونجمة تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات برج
خمسة من الصولجانات تستقيموبرج تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات اعتدال
خمسة من الصولجانات تستقيمواعتدال تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات سبعة من الصولجانات خمسة من السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموسبعة من الصولجانات تستقيموخمسة من السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات ستة من الصولجانات
خمسة من الصولجانات تستقيموستة من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات كوبان اثنان من السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموكوبان تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات سبعة من السيوف ايس السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموسبعة من السيوف تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات اثنان من السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات ايس السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات عشرة من الخماسي ثلاثة سيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموعشرة من الخماسي تستقيموثلاثة سيوف تستقيم
تفاصيل
اثنان من الصولجانات خمسة من الصولجانات
اثنان من الصولجانات تستقيموخمسة من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
اثنان من الصولجانات ثمانية أكواب
اثنان من الصولجانات تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
اثنان من الصولجانات خمسة من السيوف
اثنان من الصولجانات تستقيموخمسة من السيوف تستقيم
تفاصيل
اثنان من الصولجانات ثلاثة سيوف
اثنان من الصولجانات تستقيموثلاثة سيوف تستقيم
تفاصيل
فارس الكؤوس اثنان من الصولجانات
فارس الكؤوس تستقيمواثنان من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
كوبان اثنان من الصولجانات
كوبان تستقيمواثنان من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
كوبان اثنان من الصولجانات ثلاثة من الخماسي
كوبان تستقيمواثنان من الصولجانات تستقيموثلاثة من الخماسي تستقيم
تفاصيل

Cards combination description

Low arcan Two of Wands and Low arcan Five of Wands combinations:
- restricting perspectives;
Two of Wands tarot card

Card 1 - Two of Wands

The man inside the Two of Wands is holding a small globe and stands at the roof of a castle, searching out over a tremendous terrain to the proper and an ocean to the left. The globe in his hands represents that the world is his oyster and there is massive capability if he can increase his horizons to embody broader existence experiences. He knows his ambition and knows what ought to be done. He is wearing an orange tunic, which symbolises an enthusiastic approach to life, and a purple hat, symbolising a ardour for journey.
Full card's description
Five of Wands tarot card

Card 2 - Five of Wands

The Five of Wands depicts five guys all retaining their personal wands and brandishing them up within the air. Like with most fives inside the tarot, it's far about some type of disagreement that is dealing with the querent. This confrontation can either be taken to be as a sign of warfare between the men, or that all of them are in reality taking part in the adrenaline rush of this war, and that the opposition among them is of a good natured rivalry, no longer anger. The relaxed manner in which they appear to be keeping their wands gives a feel that this argument can be one of show in preference to a fierce one.
Full card's description

Similar combinations

No
 / 
Yes
   
Was this helpful?
1 tarot card reading 3 tarot cards reading 9 tarot cards readings Numerology reading
Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations

Emperor Six of Pentacles Two of Wands
Emperor upright AND Six of Pentacles upright AND Two of Wands upright
Details
Five of Wands Star
Five of Wands upright AND Star upright
Details
Five of Wands Tower
Five of Wands upright AND Tower upright
Details
Five of Wands Temperance
Five of Wands upright AND Temperance upright
Details
Five of Wands Seven of Wands Five of Swords
Five of Wands upright AND Seven of Wands upright AND Five of Swords upright
Details
Five of Wands Six of Wands
Five of Wands upright AND Six of Wands upright
Details
Five of Wands Two of Cups Two of Swords
Five of Wands upright AND Two of Cups upright AND Two of Swords upright
Details
Five of Wands Seven of Swords Ace of Swords
Five of Wands upright AND Seven of Swords upright AND Ace of Swords upright
Details
Five of Wands Two of Swords
Five of Wands upright AND Two of Swords upright
Details
Five of Wands Ace of Swords
Five of Wands upright AND Ace of Swords upright
Details
Five of Wands Ten of Pentacles Three of Swords
Five of Wands upright AND Ten of Pentacles upright AND Three of Swords upright
Details
Two of Wands Five of Wands
Two of Wands upright AND Five of Wands upright
Details
Two of Wands Eight of Cups
Two of Wands upright AND Eight of Cups upright
Details
Two of Wands Five of Swords
Two of Wands upright AND Five of Swords upright
Details
Two of Wands Three of Swords
Two of Wands upright AND Three of Swords upright
Details
Knight of Cups Two of Wands
Knight of Cups upright AND Two of Wands upright
Details
Two of Cups Two of Wands
Two of Cups upright AND Two of Wands upright
Details
Two of Cups Two of Wands Three of Pentacles
Two of Cups upright AND Two of Wands upright AND Three of Pentacles upright
Details