وصف مجموعة البطاقات

اركان عالية شمس and اركان منخفض ثمانية أكواب مجموعات:
- نحن نسعد بإحداث التغيير المطلوب ؛
- نزول الفرح ؛
- خيبة أمل الفرح ؛
- ترك الفرح وراءنا ؛
- النجاح يبتعد ؛
- خيبة أمل النجاح ؛
- النجاح يتخلف عن الركب ؛
- الاحتفال بعيدًا ؛
- خيبة الأمل في الاحتفال ؛
- الاحتفال بالتخلي عن الركب ؛
- الابتعاد عن الإيجابية ؛
- خيبة الأمل الإيجابية ؛
- التخلي عن الإيجابية ؛
Sun tarot card

البطاقة 1 - شمس

توفر بطاقة صن كارد شعورًا بالتفاؤل والوفاء. تمثل هذه البطاقة شروق الشمس الذي يتبع أحلك الليالي. الشمس هي مصدر كل الوجود على كوكبنا ، وهي تمثل طاقة الوجود نفسها. هناك طفل مصور في البطاقة يلعب بفرح في المقدمة. صورة عن براءتنا ، إنها تمثل السعادة التي تحدث عندما تكون متناسقًا مع نفسك الحقيقية. الطفل عارٍ ، مما يعني أنه ليس لديه بصدق أي شيء يخفيه. وتصور البطاقة أيضًا البراءة المبكرة والنقاء المطلق. يتم التأكيد على هذا بشكل خاص من خلال الحصان الأبيض الذي يركب عليه الطفل. الحصان هنا هو أيضًا رمز للقوة والنبل.
وصف البطاقة بالكامل
Eight of Cups tarot card

البطاقة 2 - ثمانية أكواب

في الكؤوس الثمانية ، نواجه لحظة الانتقال. نرى شخصية مغطاة بغطاء للرأس تبدأ في أرض قاحلة تاركة في ظهرها ثمانية أكواب ذهبية. إنه يشعر بالملل من الكؤوس التي أمضى الكثير من الوقت في جمعها ، وهو الآن يشرع في البحث عن غرض أفضل. قد يكون أيضًا نتيجة نهائية للملل أو التعاسة التي تتضمن إدراك أن شيئًا ما كانوا يبحثون عنه في الوجود ليس مُرضيًا أو مُرضيًا كما افترضوا سابقًا. قد تشير مهمة الشخصية في هذه الرحلة أيضًا إلى البحث عن الإثارة داخل المجهول. يمكن أيضًا أن تكون الأراضي الجبلية القاحلة التي ينطلق إليها رموزًا لخوض تحديات جديدة. يبدو أن شغورهم الصارخ يشير إلى أنهم قد ينتظرون أحدهم ليأتي ويشكل. قد تتم المغامرة التي يتم القيام بها تحت ستار محاولة أشياء جديدة لديها القدرة على مساعدة المرء على النمو عقليًا وروحانيًا. كما يُظهر الرغبة في الانفصال عن الآخرين حتى يتمكن المرء من الرسم على تحسين الذات ومعرفة الذات والنمو.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

Other users combination versions

Only registed users are able to comment
مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

شمس حكم
شمسوحكم
تفاصيل
شمس شيطان
شمس تستقيموشيطان تستقيم
تفاصيل
شمس ساحر
شمس تستقيموساحر عكس
تفاصيل
شمس ثمانية أكواب
شمس تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
شمس أربعة أكواب
شمس تستقيموأربعة أكواب تستقيم
تفاصيل
شمس فارس السيوف
شمس تستقيموفارس السيوف عكس
تفاصيل
شمس عشرة سيوف
شمس تستقيموعشرة سيوف تستقيم
تفاصيل
شمس تسعة من السيوف العالمية
شمس تستقيموتسعة من السيوف تستقيموالعالمية تستقيم
تفاصيل
شمس ملكة الخماسي
شمس تستقيموملكة الخماسي عكس
تفاصيل
شمس تسعة من الخماسي
شمس تستقيموتسعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
القمر شمس
القمر تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
نجمة شمس
نجمة تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
برج شمس
برج تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
اعتدال شمس
اعتدال تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
الموت شمس
الموت تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
شنق رجل شمس
شنق رجل تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
عدالة شمس
عدالة تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
عجلة الحظ شمس
عجلة الحظ تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
الناسك شمس
الناسك تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
قوة شمس
قوة تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
قوة ثمانية أكواب
قوة تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
عربة شمس
عربة تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
عشاق شمس
عشاق تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
هيروفانت شمس
هيروفانت تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
إمبراطورية شمس
إمبراطورية تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
الإمبراطورة شمس
الإمبراطورة تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
الكاهنة الكبرى شمس
الكاهنة الكبرى تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
ساحر شمس
ساحر تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
أحمق شمس
أحمق تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
اثنان من الصولجانات ثمانية أكواب
اثنان من الصولجانات تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
فارس الكؤوس ثمانية أكواب
فارس الكؤوس تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
تسعة أكواب شمس
تسعة أكواب تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
ثمانية أكواب أحمق
ثمانية أكواب تستقيموأحمق تستقيم
تفاصيل
ثمانية أكواب عشرة من الصولجانات
ثمانية أكواب تستقيموعشرة من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
خمسة أكواب شمس
خمسة أكواب تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
خمسة أكواب عشرة سيوف ثمانية أكواب
خمسة أكواب تستقيموعشرة سيوف تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
كوبان أربعة أكواب ثمانية أكواب
كوبان تستقيموأربعة أكواب تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
عشرة سيوف شمس
عشرة سيوف تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
عشرة سيوف ثمانية أكواب
عشرة سيوف تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
خمسة من السيوف ثمانية أكواب
خمسة من السيوف تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
ثمانية من الخماسي ثمانية أكواب
ثمانية من الخماسي تستقيموثمانية أكواب تستقيم
تفاصيل
ايس الخماسي شمس
ايس الخماسيوشمس
تفاصيل
العالمية شمس
العالمية تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل

Cards combination description

High arcan Sun and Low arcan Eight of Cups combinations:
- we are happily making needed change;
- joy walking away ;
- joy disillusionment ;
- joy leaving behind ;
- success walking away ;
- success disillusionment ;
- success leaving behind ;
- celebration walking away ;
- celebration disillusionment ;
- celebration leaving behind ;
- positivity walking away ;
- positivity disillusionment ;
- positivity leaving behind ;
Sun tarot card

Card 1 - Sun

The Sun card offers an feeling of optimism and fulfillment. This card represents the sunrise which follows the darkest of nights. The Sun is the supply of all the existence on our planet, and it represents existence energy itself. There is a infant depicted in the card, playing joyfully within the foreground. A image of our innocence, it represents the happiness that happens whilst you are in alignment along with your true self. The baby is naked, meaning that he has sincerely not anything to hide. The card additionally depicts the early life innocence and absolute purity. This is particularly emphasized via the white horse upon which the kid is riding. The horse right here is additionally a symbol of strength and nobility.
Full card's description
Eight of Cups tarot card

Card 2 - Eight of Cups

In the Eight of Cups, we're faced with the instant of transition. We see a cloaked figure starting off to a barren land leaving in the back of eight golden cups. He is bored with what the ones cups that he has spent so much time collecting, and is now setting out to searching for a better purpose. It might also be a end result of a boredom or unhappiness that incorporates realizing that some thing they have been seeking out in existence isn t as gratifying or as fulfilling as they once assumed it might be. The character task this journey may additionally signify be seeking excitement inside the unknown. The mountainous barren lands that he sets off to can also be symbols of going through new challenges. Their stark vacancy seem to indicate that they may be awaiting one to come and form the. The adventure that is taken may be done in the guise of attempting out new things that have the capacity to help one grow both mentally as well as spiritually. It also shows the willingness to detach oneself from others so that one can paintings on self-improvement, self-know-how and growth.
Full card's description

Similar combinations

Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations