وصف مجموعة البطاقات

اركان عالية عدالة and اركان منخفض ثمانية من الصولجانات مجموعات:
- أثناء قيامنا بفرز حقيقة حياتنا ، في رحلتنا للعثور على هويتنا الحقيقية أو هدف روحنا ، يجب أن نكون على دراية بمحيطنا وأفعالنا. الشيء الوحيد الذي يمثل حقيقة عالمية عن الحياة هو توقع ما هو غير متوقع وهذا المزيج ينبهنا إلى أنه قد يكون هناك تأخيرات أو تغييرات في الخطة أو حتى إحباط. الشيء الوحيد الذي يجب التمسك به هو أن مطاردة هويتنا الحقيقية ، فإن هدف روحنا سيؤدي إلى سعادة هائلة في الوقت المناسب! ؛
Justice tarot card

البطاقة 1 - عدالة

بطاقة تاروت العدالة هي رمز للواقع والإنصاف والقانون. بينما تجلس على كرسيها ، تمثل المقاييس في يدها اليسرى كيف يجب أن يوازن الحدس المنطق. إنها ترمز إلى الحياد والسيف ذو الحدين في يدها الصحيحة. الوضوح في الفكر المطلوب لتحقيق العدالة يرمز إليه المستطيل عند التاج الذي ترتديه. خلفها ، قد يكون هناك عباءة أرجوانية وأعمدة رمادية. تحت عباءتها القرمزية ، والتي تُثبَّت بشكل جماعي بواسطة مشبك ، تظهر طرف حذاء أبيض. هذا تذكير ديني بأن ما تقدمه لك هو تأثيرات تحركاتهم.
وصف البطاقة بالكامل
Eight of Wands tarot card

البطاقة 2 - ثمانية من الصولجانات

تم تصوير The Eight of Wands على شكل ثمانية عصي طائرة تبدو وكأنها معلقة في الهواء. قد يدرسها البعض على أنها صولجانات تتفتح وتنتقل بأقصى سرعة. الخلفية التي يسافرون عبرها هي سماء صافية مما يدل على أنه من المحتمل أنه لا يوجد شيء بقصد الوقوف داخل طريقة وصولهم إلى وجهتهم. إنه يشير إلى منظر طبيعي مهيب به نهر يتدفق ، والمياه تنفث الحياة في الصورة. تظهر الصولجانات أيضًا وكأنها على وشك الهبوط ، مما ينبه نهاية الرحلة المطولة.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

Other users combination versions

Only registed users are able to comment
مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

برج عدالة
برجوعدالة
تفاصيل
عدالة حكم
عدالة تستقيموحكم تستقيم
تفاصيل
عدالة شمس
عدالة تستقيموشمس تستقيم
تفاصيل
عدالة القمر
عدالة تستقيموالقمر تستقيم
تفاصيل
عدالة نجمة
عدالة تستقيمونجمة تستقيم
تفاصيل
عدالة شيطان
عدالة تستقيموشيطان تستقيم
تفاصيل
عدالة اعتدال
عدالة تستقيمواعتدال تستقيم
تفاصيل
عدالة الموت
عدالة تستقيموالموت تستقيم
تفاصيل
عدالة شنق رجل
عدالة تستقيموشنق رجل تستقيم
تفاصيل
عدالة هيروفانت إمبراطورية
عدالة تستقيموهيروفانت تستقيموإمبراطورية تستقيم
تفاصيل
عدالة عشرة من الصولجانات
عدالة تستقيموعشرة من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
عدالة ثمانية من الصولجانات
عدالة تستقيموثمانية من الصولجانات تستقيم
تفاصيل
عدالة ايس السيوف
عدالة تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
عدالة صفحة الخماسي
عدالة تستقيموصفحة الخماسي تستقيم
تفاصيل
عدالة ايس الخماسي عشرة من الخماسي
عدالة تستقيموايس الخماسي تستقيموعشرة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
عدالة ايس الخماسي خمسة من الخماسي
عدالة تستقيموايس الخماسي تستقيموخمسة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
عجلة الحظ عدالة
عجلة الحظ تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
الناسك عدالة
الناسك تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
قوة عدالة
قوة تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
عربة عدالة
عربة تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
عشاق عدالة
عشاق تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
هيروفانت عدالة
هيروفانت تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
هيروفانت إمبراطورية عدالة
هيروفانت تستقيموإمبراطورية تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
إمبراطورية عدالة
إمبراطورية تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
إمبراطورية هيروفانت عدالة
إمبراطورية تستقيموهيروفانت تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
الإمبراطورة عدالة
الإمبراطورةوعدالة
تفاصيل
الكاهنة الكبرى عدالة
الكاهنة الكبرى تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
ساحر عدالة
ساحر تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
أحمق عدالة
أحمق تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
فارس الكؤوس عدالة
فارس الكؤوس تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
خمسة من السيوف عدالة
خمسة من السيوف تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
عشرة من الخماسي عدالة
عشرة من الخماسي تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
ثمانية من الخماسي عدالة
ثمانية من الخماسي تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
ايس الخماسي عدالة
ايس الخماسي تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل
العالمية عدالة
العالمية تستقيموعدالة تستقيم
تفاصيل

Cards combination description

High arcan Justice and Low arcan Eight of Wands combinations:
- While we are sorting out the truth of our lives, on our journey to find our true identity or our soul's purpose, we must be aware of our surroundings and actions. One thing that is a universal truth about life is to expect the unexpected and this combination alerts us that there could be delays, changes of plan or even frustration. The one thing to hold on to is that chasing our true identity, our soul's purpose will result in massive happiness in time!⁠;
Justice tarot card

Card 1 - Justice

The Justice tarot card is a symbol of reality, fairness, and law. As she sits in her chair, the scales in her left hand represent how intuition must balance logic. She symbolizes impartiality with the double-edged sword in her proper hand. The clarity in thought that is required to dispense justice are symbolized by the rectangular at the crown she wears. Behind her, there may be a purple cloak and status gray pillars. Beneath her crimson cloak, which is held collectively via a clasp, she shows the tip of a white shoe. This is a religious reminder that what she gives you are the effects of their movements.
Full card's description
Eight of Wands tarot card

Card 2 - Eight of Wands

The Eight of Wands is depicted as eight flying staves that seem as if they're suspended in the air. Some may study them as wands that are blossoming which are traveling at a maximum speed. The background wherein they travel via is a clear sky which represents that there's likely nothing with the intention to stand inside the manner of these making it to their destination. It suggests a majestic landscape with a river that is streaming, the water breathing life to the photo. The wands also appear like they're approximately to land, which alerts the end of a protracted journey.
Full card's description

Similar combinations

Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations