وصف مجموعة البطاقات

اركان منخفض ملك الخماسي and اركان منخفض أربعة من الخماسي مجموعات:
- الأمان؛
King of Pentacles tarot card

البطاقة 1 - ملك الخماسي

يشير ملك الخماسي إلى رجل لديه طموح مفرط ورضا مادي ونجاح دنيوي. يجلس ملك الخماسي على عرش مزين بالكروم ومنحوتات الثيران ، والرداء الذي يحمله مُطرَّز بصور كثيرة لأشجار العنب. إنه يبدو على أحدث طراز وملكي. إنه أيضًا محاط بأشكال مختلفة من النباتات والكروم والنباتات التي تصور تحقيق هذا الملك للنجاح المادي. يحمل صولجانًا في يده اليمنى وعملة معدنية منقوشة عليها في يده اليسرى. قد تكون القلعة مرئية في الجزء الخلفي منه ، وهذا رمز لتفانيه وجهوده.
وصف البطاقة بالكامل
Four of Pentacles tarot card

البطاقة 2 - أربعة من الخماسي

تُصوِّر هذه البطاقة رجلاً جالسًا على كرسي ، ويتمسك بقطعتين خماسيتين في وضع آمن تمامًا وضيق. يبدو الأمر كما لو أنه يخزنها خوفًا من الخسارة. يتوازن خماسي واحد بشكل غير مستقر على رأسه ، في حين أن الآخر ممسك بإحكام بين يديه ، وهناك اثنان منهم قد يكونان في مكان آمن تحت قدميه. إنه يتأكد من عدم وجود أي شخص يلمس عملاته المعدنية حقًا. في الوقت نفسه ، هو أيضًا غير قادر على النقل لأنه يحمل العملات المعدنية بإحكام شديد. بعبارة أخرى ، إنه ممنوع من التمثيل لأنه يتمسك بشدة بممتلكاته. بالنسبة للبعض ، المال لا يحمل الحرية في العادة.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

Other users combination versions

Only registed users are able to comment
مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

القمر ملك الخماسي
القمر تستقيموملك الخماسي تستقيم
تفاصيل
شيطان أربعة من الخماسي خمسة من السيوف
شيطان تستقيموأربعة من الخماسي تستقيموخمسة من السيوف تستقيم
تفاصيل
الناسك أربعة من الخماسي
الناسك تستقيموأربعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
الإمبراطورة أربعة من الخماسي
الإمبراطورة تستقيموأربعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
ساحر أربعة من الخماسي
ساحر تستقيموأربعة من الخماسي عكس
تفاصيل
أربعة أكواب عجلة الحظ أربعة من الخماسي
أربعة أكواب تستقيموعجلة الحظ تستقيموأربعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
سبعة من السيوف اثنان من الخماسي أربعة من الخماسي
سبعة من السيوف تستقيمواثنان من الخماسي تستقيموأربعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
أربعة سيوف أربعة من الخماسي
أربعة سيوف تستقيموأربعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
ملك الخماسي سبعة من الخماسي ستة من الخماسي
ملك الخماسي تستقيموسبعة من الخماسي تستقيموستة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
ملك الخماسي أربعة من الخماسي
ملك الخماسي تستقيموأربعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
سبعة من الخماسي أربعة من الخماسي تسعة من الخماسي
سبعة من الخماسي تستقيموأربعة من الخماسي تستقيموتسعة من الخماسي تستقيم
تفاصيل
أربعة من الخماسي الناسك
أربعة من الخماسي تستقيموالناسك تستقيم
تفاصيل
أربعة من الخماسي عشاق
أربعة من الخماسي تستقيموعشاق تستقيم
تفاصيل
أربعة من الخماسي أحمق
أربعة من الخماسي تستقيموأحمق تستقيم
تفاصيل
أربعة من الخماسي اثنان من الخماسي
أربعة من الخماسي تستقيمواثنان من الخماسي تستقيم
تفاصيل

Cards combination description

Low arcan King of Pentacles and Low arcan Four of Pentacles combinations:
- security;
King of Pentacles tarot card

Card 1 - King of Pentacles

The King of Pentacles refers to a man of excessive ambition, materialistic satisfaction, and worldly success. The King of Pentacles is sitting on a throne that is decorated with vines and bull carvings, and the robe that he is carrying is embroidered with many images of grapevines. He looks state-of-the-art and regal. He is likewise surrounded by different forms of plants, vines, and plants which depicts this king s attainment of materialistic success. He holds a scepter in his proper hand and the coin with a pentacles engraved on it in his left hand. The castle may be visible in the back of him, that's a symbol of his dedication and effort.
Full card's description
Four of Pentacles tarot card

Card 2 - Four of Pentacles

This card depicts a man who is sitting on a stool, who's holding onto two pentacles in a totally protecting and tight posture. It s nearly as though he's hoarding them out of fear of loss. One pentacle is balanced precariously on his head, whilst some other one is tightly clutched between his very own hands, and there are two of them which might be securely located underneath his feet. He is making sure that there is truely no one touching his coins. At the same time, he is likewise unable to transport because he's holding the coins so tightly. In different words, he's restrained from acting because he is holding too tight to his possessions. To some, money does now not usually carry freedom.
Full card's description

Similar combinations

No
 / 
Yes
   
Was this helpful?
1 tarot card reading 3 tarot cards reading 9 tarot cards readings Numerology reading
Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations

Moon King of Pentacles
Moon upright AND King of Pentacles upright
Details
Devil Four of Pentacles Five of Swords
Devil upright AND Four of Pentacles upright AND Five of Swords upright
Details
Hermit Four of Pentacles
Hermit upright AND Four of Pentacles upright
Details
Empress Four of Pentacles
Empress upright AND Four of Pentacles upright
Details
Magician Four of Pentacles
Magician upright AND Four of Pentacles reversed
Details
Four of Cups Wheel of Fortune Four of Pentacles
Four of Cups upright AND Wheel of Fortune upright AND Four of Pentacles upright
Details
Seven of Swords Two of Pentacles Four of Pentacles
Seven of Swords upright AND Two of Pentacles upright AND Four of Pentacles upright
Details
Four of Swords Four of Pentacles
Four of Swords upright AND Four of Pentacles upright
Details
King of Pentacles Seven of Pentacles Six of Pentacles
King of Pentacles upright AND Seven of Pentacles upright AND Six of Pentacles upright
Details
King of Pentacles Four of Pentacles
King of Pentacles upright AND Four of Pentacles upright
Details
Seven of Pentacles Four of Pentacles Nine of Pentacles
Seven of Pentacles upright AND Four of Pentacles upright AND Nine of Pentacles upright
Details
Four of Pentacles Hermit
Four of Pentacles upright AND Hermit upright
Details
Four of Pentacles Lovers
Four of Pentacles upright AND Lovers upright
Details
Four of Pentacles Fool
Four of Pentacles upright AND Fool upright
Details
Four of Pentacles Two of Pentacles
Four of Pentacles upright AND Two of Pentacles upright
Details