وصف مجموعة البطاقات

اركان عالية شيطان and اركان منخفض تسعة من السيوف and اركان منخفض ثمانية سيوف مجموعات:
- الوقوع في فخ اليأس المادي ؛
- اليأس المادي الذاتي
- الإيذاء ؛
- فخ الصدمة المادية ؛
- الصدمة المادية الذاتية
- الإيذاء ؛
- فخ اليأس المرحة ؛
- المرح واليأس الذاتي
- الإيذاء ؛
- فخ الصدمة المرحة ؛
- المرح والصدمة الذاتية
- الإيذاء ؛
Devil tarot card

البطاقة 1 - شيطان

تشير هذه البطاقة إلى أن الشيطان ممثل في أشهر أشكاله الساتيرية ، وفي أي حالة أخرى تم التعرف عليها باسم Baphomet. إلى جانب كونه نصف ماعز ونصف إنسان ، يمتلك الشيطان أجنحة خفاش ونجمة خماسية مقلوبة على جبهته. وهو يقف على قاعدة مكبلة بالسلاسل عارية رجل وامرأة كأنما يفضح لهما التسلط عليهما. لكل من الرجل والسيدة قرون ، كما لو أنهما يكشفان أن الوقت الإضافي الذي يقضيانه مع الشيطان ، قلما يصبحان بشريين. السلاسل تجعل الأمر يبدو كما لو أن الشيطان قد أسرهم. الرجل لديه شعلة على ذيله بينما الفتاة لديها وعاء من العنب على ذيلها ، مما يرمز إلى اعتمادهم على الكهرباء وأدق الأمور في الحياة ، على التوالي. بالنظر عن كثب ، لا يبدو كل من الشخص والمرأة سعداء. وقد انتزعت منهم قوة شخصهم ، تاركينهم مكشوفين ويخجلون من عريهم.
وصف البطاقة بالكامل
Nine of Swords tarot card

البطاقة 2 - تسعة من السيوف

تصور The Nine of Swords أنثى تجلس على سريرها بينما تمسك رأسها في يديها. يبدو كما لو أن الأنثى قد استيقظت ببساطة من كابوس رهيب تمامًا. يبدو أنها مستاءة ومزعجة وخائفة. تتدلى تسعة سيوف على جدارها ، وقد يوجد في سريرها منحوت يصور شخصًا مهزومًا من قبل شخص آخر. تم تزيين اللحاف برموز و ورود فلكية مختلفة. هنا نرى نفس السيدة التي رأيناها سابقًا داخل The Eight of Swords - وربما تم إطلاقها لاحقًا ، رغم أنها مسكونة بكوابيس المعاناة التي تحملتها حتى عندما أصبحت متروكة ومهجورة.
وصف البطاقة بالكامل
Eight of Swords tarot card

البطاقة 3 - ثمانية سيوف

في ثمانية من السيوف هي امرأة مقيدة ومعصوبة العينين. هناك 8 سيوف موضوعة بشكل استراتيجي حولها بطريقة تقيد حركتها كما لو كانت في نوع من الإغراء أو السجن. ومع ذلك ، يبدو أن كل من بنى المصيدة تحول إلى لمسة كسول أو متسرع ، تاركًا القليل من المساحات المفتوحة حيث يمكنها الهروب. ولكن بسبب عصب العينين الذي يمنع المرأة من الرؤية ، فلا سبيل لها لإبعاد سلوكها عن هذا الإغراء. ربما تميز الأرض القاحلة حولها نقصًا في الإبداع من نوع ما ، في حين أن السماء الرمادية في التراث يمكن أن تدل على اليأس ، نظرًا لأنها تشعر هناك بعدم وجود رغبة في كسرها من شكل السيناريو الذي هي عليه. المؤكد أن. إذا كانت في متناول اليد ، فقد ترغب في نزع العصابة عن عينها ،
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

Cards combination description

High arcan Devil and low arcan Nine of Swords and low arcan Eight of Swords combination:
- materialism hopelessness entrapment;
- materialism hopelessness self-victimization;
- materialism trauma entrapment;
- materialism trauma self-victimization;
- playfulness hopelessness entrapment;
- playfulness hopelessness self-victimization;
- playfulness trauma entrapment;
- playfulness trauma self-victimization;
Devil tarot card

Card 1 - Devil

This card shows the Devil represented in his most well-known satyr form, otherwise known as Baphomet. Along with being half goat and half man, the devil has bat wings and an inverted pentagram on his forehead. He is standing on a pedestal, to which are chained a nude man and woman, as if to show that he has dominion over them. Both the man and the woman have horns, as if to show that the more time they spend with the Devil, the less human they become. The chains make it appear as though the devil has taken them captive. The man has a flame on his tail while a woman has a bowl of grapes on her tail, which symbolizes their addiction to power and finer things in life, respectively.  Looking closely, both the man and the woman don t look happy.  Their individual power has been taken from them, leaving them exposed and ashamed in their nakedness.
Full card's description
Nine of Swords tarot card

Card 2 - Nine of Swords

The Nine of Swords depicts a woman that is sitting on her bed while she holds her head in her hands. It appears as though the woman has just awakened from a very bad nightmare. She seems to be upset, anxious and fearful. Nine swords are hanging on her wall, and a carving that depicts a person defeated by another can be found in her bed. The quilt has been decorated with various astrological symbols and roses. Here we see the same woman in that we saw earlier in the Eight of Swords - and perhaps, she was finally released, but haunted by the nightmares of the suffering she endured while she was left and deserted.
Full card's description
Eight of Swords tarot card

Card 3 - Eight of Swords

On the Eight of Swords is a woman who is tied up and blindfolded. There are eight swords placed strategically around her in a way that restricts her movement as though she is in some kind of trap or jail. However, it seems as though whoever built the trap was a little lazy or hasty, leaving some open space where she could escape. But because of the blindfold preventing the woman from seeing, she has no way of finding her way out of this trap. The barren land around her might signify a lack of creativity of some sort, while the grey sky in the background can signify despair, since there she feels that there is no hope of her breaking free from the kind of situation that she is bound to. If only she could take the blindfold off, she would see that she could simply just walk out of this situation.
Full card's description

Similar combinations

1 tarot card reading 3 tarot cards reading 9 tarot cards reading Numerology readings
Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations

Sun Devil
Sun Nine of Swords World
Moon Devil
Moon Two of Cups Devil
Devil Moon
Devil Tower
Devil Temperance
Devil Death
Devil Wheel of Fortune Hermit
Devil Chariot
Devil Hierophant
Devil High Priestess
Devil Magician
Devil Ace of Wands
Devil Nine of Cups
Devil Six of Cups
Devil Nine of Swords Eight of Swords
Devil Eight of Swords
Devil Four of Swords Eight of Swords
Devil Five of Pentacles
Devil Four of Pentacles Five of Swords
Devil Ace of Pentacles
Temperance Devil
Justice Devil
Wheel of Fortune Devil
Lovers Devil
Hierophant Devil
Hierophant Eight of Swords
Empress Devil
Magician Devil
Ten of Wands Three of Pentacles Devil
Knight of Cups Devil
Nine of Cups Devil Three of Cups
Six of Cups Devil
Three of Cups Devil
Two of Cups Nine of Swords
Two of Cups Eight of Swords
Eight of Swords Magician
Eight of Swords Fool
Eight of Swords Ten of Wands
Eight of Swords Three of Pentacles
Five of Swords Lovers Devil
Five of Swords Ace of Cups Devil
Five of Pentacles Nine of Swords
Five of Pentacles Eight of Swords