وصف مجموعة البطاقات

اركان منخفض خمسة من الخماسي and اركان منخفض سبعة من السيوف and اركان منخفض اثنان من الخماسي مجموعات:
- أولويات خداع الفقر ؛
- تكيف حيل الفقر مع التغيير ؛
- تكتيكات الفقر وأولويات الإستراتيجية ؛
- تكتيكات واستراتيجيات الفقر للتكيف مع التغيير ؛
- أولويات خداع انعدام الأمن ؛
- انعدام الأمن خداع التكيف مع التغيير ؛
- تكتيكات انعدام الأمن وأولويات الإستراتيجية ؛
- تكتيكات انعدام الأمن واستراتيجية التكيف مع التغيير ؛
Five of Pentacles tarot card

البطاقة 1 - خمسة من الخماسي

تمامًا مثل الخمسات من البدلات البديلة في التارو ، يرمز Five of Pentacles إلى الشدائد. يقترح أن يقوم شخصان بالسير في الخارج أثناء تساقط الثلوج. ليس من الأسهل البرودة ، بالإضافة إلى المرض والفقراء والتعب والجوع. يبدو أنهم يفتقدون الضروريات الأساسية للحياة. يمكن للكثير من البشر أن يتواصلوا مع هذين الشخصين بطرق أكثر من واحدة. أحد الأشخاص داخل البطاقة لديه عكازات ، حتى أن الشخصية الأخرى لديها وشاح يغطي رأسها. إنها تمشي حافية القدمين في الثلج. يوجد جدار أسود داخل الماضي التاريخي مع نافذة زجاجية ملونة تقدم 5 خماسيات ، مما يوحي بكنيسة من نوع قليل. في كثير من الأحيان ، فإن الخمسة من Pentacles هي فأل رهيب. ومع ذلك ، لا تقلق ، حيث يمكن أن تتغير بناءً على مكانها البعيد في القراءة.
وصف البطاقة بالكامل
Seven of Swords tarot card

البطاقة 2 - سبعة من السيوف

في بطاقة Seven of Swords ، هناك رجل يُرى وهو يهرب متسترًا من معسكر من نوع ما ، وهو يحمل 5 سيوف في يديه. وخلفه تقف سيوف مختلفة على الأرض. من هذه الصورة ، يمكننا أن نستنتج أن The Seven of Swords تم ضبطه في حالة خلسة ، أو الإفلات بشيء أو خداع أو خيانة. يظهر التعبير على وجه الشخص قدرًا كبيرًا من الثقة ، ويبدو أنه متأكد من نجاحه في هذا التعهد بسرقة السيوف. لسوء حظه ، على اليسار يبدو أن هناك مجموعة من الجنود الذين اكتشفوا السرقة وجندي واحد في الواقع يرفع علمًا أو سلاحًا كما لو كان يوقع على مطاردته.
وصف البطاقة بالكامل
Two of Pentacles tarot card

البطاقة 3 - اثنان من الخماسي

تُصوِّر بطاقة Two of Pentacles رجلاً يرقص وهو يتلاعب بعمليتين كبيرتين. الخماسي محاطة بعلامة اللانهاية التي تشير إلى أن الرجل أو المرأة يمكن أن يتعامل مع جميع المشاكل في طريقه ويمكنه التلاعب بأنماط حياته بنعمة. في الخلفية ، ستقول إن هناك سفينتين تستخدمان الأمواج الكبيرة ، وتقومان بتحصين عملية التوازن التي يجب على الشخص مواجهتها - إنه في المياه الصعبة والمتقطعة ، لكنه تمكن من البقاء على قدميه. يصور فيلم The Two of Pentacles حالات الصعود والهبوط المعتادة التي تظهر في أنماط الحياة. على الرغم من كل الفوضى التي تحيط به ، يعيش الشاب أنماط حياة خالية من الهموم وهو يرقص ، ويتعامل مع كل ما يأتي إليه بفرح.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

Cards combination description

Low arcan Five of Pentacles and Low arcan Seven of Swords and Low arcan Two of Pentacles combinations:
- poverty trickery priorities;
- poverty trickery adapting to change;
- poverty tactics and strategy priorities;
- poverty tactics and strategy adapting to change;
- insecurity trickery priorities;
- insecurity trickery adapting to change;
- insecurity tactics and strategy priorities;
- insecurity tactics and strategy adapting to change;
Five of Pentacles tarot card

Card 1 - Five of Pentacles

Just like the fives of the alternative suits within the tarot, the Five of Pentacles symbolizes adversity. It suggests two people taking walks outside while it is snowing. Not handiest are they cold, they're additionally sick, poor, tired, and hungry. It seems as if they are missing the fundamental necessities of life. A lot of human beings can relate to the two individuals in extra ways than one. One of the people within the card has crutches, even as the other figure has a scarf overlaying her head. She is strolling barefoot in the snow. There is a black wall within the historical past with a stained glass window offering the 5 pentacles, suggesting a church of a few kind. More often than not, the Five of Pentacles is a terrible omen. However, do not fret, as it can change depending on where it's far placed in the reading.
Full card's description
Seven of Swords tarot card

Card 2 - Seven of Swords

In the Seven of Swords card, there is a man that is seen running away sneakily from a camp of a few sort, while carrying 5 swords in his hands. Behind him, different swords are on standing on the ground. From this image, we are able to deduce that the Seven of Swords is set stealth, getting away with something, deception or betrayal. The expression on the person s face shows pretty a bit of confidence, and he appears to be sure of his success on this undertaking of stealing the swords. Unfortunately for him though, on the left there seems to be a collection of soldiers who've discovered the robbery and one soldier is in reality elevating a flag or a weapon as if to sign his pursuit.
Full card's description
Two of Pentacles tarot card

Card 3 - Two of Pentacles

The Two of Pentacles card depicts a guy who is dancing as he's juggling two large coins. The pentacles are surrounded by the infinity sign that denotes that the man or woman can handle all of the problems the come his way and he can manipulate his lifestyles with grace. In the background, you'll word that there are two ships that are using the large waves, and they fortify the balancing act that the person has to face - he is in difficult and choppy waters, but manages to stay afloat. The Two of Pentacles depicts the usual ups and downs that arise in one s lifestyles. Despite all of the chaos that surrounds him, the guy lives a very carefree lifestyles as he dances, and handles all that comes to him with joy.
Full card's description

Similar combinations

Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations