وصف مجموعة البطاقات

اركان منخفض خمسة من السيوف and اركان عالية الكاهنة الكبرى and اركان منخفض ايس السيوف مجموعات:
- الفوز بأي ثمن بالوضوح اللاواعي ؛
- الفوز بأي ثمن ؛ العقل الحاد اللاواعي ؛
- الفوز بأي ثمن وضوح الصوت الداخلي ؛
- الفوز بأي ثمن بصوت داخلي حاد العقل ؛
- التسلل الوضوح اللاوعي ؛
- التسلل اللاوعي العقل الحاد ؛
- التسلل وضوح الصوت الداخلي ؛
- التسلل الصوت الداخلي العقل الحاد ؛
Five of Swords tarot card

البطاقة 1 - خمسة من السيوف

تُصوِّر بطاقة Five of Swords رجلاً أصغر سناً يبدو على وجهه مظهرًا مناسبًا تمامًا من الازدراء. إنه يسأل عن الأعداء الذين تمكن من التغلب عليهم. هناك خمسة سيوف بحوزته - أخذها من المقاتلين الآخرين الموجودين داخل البطاقة. الشخصان المختلفان يمشيان بعيدًا عنه بطريقة بطيئة مع إحساس بالخسارة والحزن. فوقهم ، السماء صاخبة وغائمة ، مما يشير إلى أن كل شيء ليس على ما يرام ، بغض النظر عن حقيقة أن الصراع قد انتهى بالفعل.
وصف البطاقة بالكامل
High Priestess tarot card

البطاقة 2 - الكاهنة الكبرى

ربما تكون قد صادفت الكاهنة العليا من قبل ، ولكن بأشكال مختلفة - يمكن أن تكون مرئية في النماذج الأصلية لبيرسيفوني وأرتميس وإيزيس وغيرها الكثير. عندما تقابلها ، ستراها جالسة على حجر مكعب بين العمودين في هيكل سليمان وياكين وبوعز. يُطلق على Jachin (على اليمين) بشكل عام عمود التأسيس و Boaz (على اليسار) هو عمود القوة. تصور الأعمدة بالإضافة إلى ذلك ازدواجية الطبيعة ؛ المذكر والمؤنث ، دقيق وشرير ، فقير وإيجابي. يشير محيط الكاهنة الكبرى بين الاثنين إلى أنه من واجبها أن تعمل وسيطًا بين أعماق الواقع. إنها العمود 1/3 - الطريق بين. إنها تعتقد أن كلا الركيزتين متساويتان وهناك تفاهم يمكن اكتشافه في كل عالم. ستدرك أيضًا أنها ترتدي تاج إيزيس الذي يمكن أن يشير إلى أنها مؤمنة بالسحر. إن ارتداء الكاهنة المفرط للحركة الشمسية يدل على أنها مرتبطة بموسم الأرض والأرض نفسها. يُرى الهلال عند أصابع قدمها أيضًا في العديد من صور مريم العذراء ، والطريقة التي تقترب بها تمامًا من مشاعرها والرمان يتوافق مع طموح الكاهنة.
وصف البطاقة بالكامل
Ace of Swords tarot card

البطاقة 3 - ايس السيوف

يُظهر Ace of Swords يدًا تخرج من السحب تحمل سيفًا ذا حدين. يحمل هذا السيف ذو الحدين تاجًا ذهبيًا محاطًا بإكليل من الزهور. ارتبط إكليل الزهور لفترة طويلة بالنصر والإنجاز والإنجاز الكبير. يستخدم التاج ليرمز إلى الملوك وقوة الحكم التي تشمل الملوك. في الخلفية ، نرى الجبال والبحر التي يمكن تفسيرها على أنها رموز لإنجاز عظيم ، على سبيل المثال ، غزو الأراضي النائية ، مدفوعة بالطموح.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

Cards combination description

Low arcan Five of Swords and High arcan High Priestess and Low arcan Ace of Swords combinations:
- win at all costs unconscious clarity;
- win at all costs unconscious sharp mind;
- win at all costs inner voice clarity;
- win at all costs inner voice sharp mind;
- sneakiness unconscious clarity;
- sneakiness unconscious sharp mind;
- sneakiness inner voice clarity;
- sneakiness inner voice sharp mind;
Five of Swords tarot card

Card 1 - Five of Swords

The Five of Swords card depicts a younger man who has a totally convenient look of contempt on his face. He is asking on the enemies that he has managed to conquer. There are five swords that he possesses – which he has taken from the other combatants who are inside the card. The two different figures are strolling faraway from him in a slow way with a sense of loss and sadness. Above them, the sky is tumultuous and cloudy, which indicates that not everything is well, no matter the truth that the conflict is already over.
Full card's description
High Priestess tarot card

Card 2 - High Priestess

You've maximum possibly encountered the High Priestess before, however in different forms - she can be visible in the archetypes of Persephone, Artemis, Isis and many more. When you encounter her, you will see her sitting on a cubic stone between the 2 pillars at Solomon s Temple, Jachin, and Boaz. Jachin (right) is generally called the Pillar of Establishment and Boaz (left) is the Pillar of Strength. The pillars additionally depict the duality of nature; masculine and feminine, precise and evil, poor and positive. The High Priestess's vicinity between the 2 suggests that it is her duty to function a mediator between the depths of the reality. She is the 1/3 pillar - the path between. She believes that both pillars are equal and there is understanding to be found out in each worlds. You will also be aware that she wears the crown of Isis which can imply that she is a believer of magic. The excessive priestess wearing of the solar move denotes that she is connected to the season of the earth and the earth itself. The crescent moon at her toes is seen additionally in many depictions of the Virgin Mary, and way that she has a complete draw close over her emotion and the pomegranates confer with the ambition of the priestess.
Full card's description
Ace of Swords tarot card

Card 3 - Ace of Swords

The Ace of Swords shows a hand emerging from the clouds wielding a double-edged sword. This double edged sword carries a golden crown encircled by a wreath. The wreath has for a long time, been associated with victory, achievement and great achievement. The crown is used to symbolize royalty and the strength to rule that includes royalty. In the background, we see mountains and the sea which can be interpreted to be symbols of great achievement, for example, the conquering of remote lands, propelled by ambition.
Full card's description

Similar combinations

Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations