وصف مجموعة البطاقات

اركان منخفض ثلاثة سيوف and اركان عالية نجمة and اركان عالية اعتدال مجموعات:
- معاناة الإيمان والصبر ؛
- معاناة الإيمان إيجاد المعنى ؛
- معاناة تجديد الصبر ؛
- معاناة تجديد إيجاد معنى ؛
- حزن إيمان صبر ؛
- حزن إيمان إيجاد معنى ؛
- تجديد الحزن الصبر ؛
- تجديد الحزن إيجاد المعنى ؛
Three of Swords tarot card

البطاقة 1 - ثلاثة سيوف

أحد أكبر بيكسلات التارو ، يقدم Three of Swords قلبًا تاجيًا عائمًا مثقوبًا بثلاثة سيوف. وفوقها توجد سحب كثيفة. هناك أيضًا أمطار غزيرة داخل الخلفية. الرمزية مبهمة إلى حد ما ، وتأثيرها العاطفي فوري. القلب التاجي هو مقر الدفء والمودة والروح ، وتوحي السيوف الثلاثة بالكهرباء للإيذاء ، والغرض من الألم ، وخلق النضال إلى ما يخترقه. هذه صورة حزن وخسارة وكسر قلب بالمعنى الحرفي للكلمة. الغيوم والأمطار تصور الكآبة التي تحيط بالوضع. تشير كل هذه الرموز إلى السيوف الثلاثة التي تظهر عاملًا منخفضًا في حياة المرء.
وصف البطاقة بالكامل
Star tarot card

البطاقة 2 - نجمة

تقترح بطاقة النجمة فتاة راكعة على عتبة بركة صغيرة. تقوم بصيانة حاويتين من الماء. حاوية واحدة تصب الماء إلى الأرض الجافة ، كما لو كان لتغذيتها والتأكد من خصوبتها. يبدو أن الأرض الخضراء المحيطة بها تشير إلى أنها تعمل على بعد أميال. قدم واحدة هي باطن الماء مما يدل على الكفاءات الروحية والقوة الداخلية للمرأة. تشير القدم الأخرى على الأرض إلى قدراتها العملية وقوتها. خلفها ، قد يكون هناك نجم كبير ومهم محاط بسبعة نجوم صغيرة تمثل الشاكرات. هناك حالة طير على فرع شجرة يمثل أبو منجل المقدس للفكر. المراسل الفلكي للنجم هو برج الدلو.
وصف البطاقة بالكامل
Temperance tarot card

البطاقة 3 - اعتدال

الملاك المخنث هو أول شيء تراه على بطاقة Rider-Waite Temperance ؛ مظهر الملاك يوحي بوجود توازن بين الجنسين. رداء الملاك بسيط ولكن في وسط القماش يوجد مثلث برتقالي غامق داخل مربع. يوضح هذا ارتباط الأرض بالثالوث المقدس بينما يشعر توهج المثلث بالترحيب ولكنه يغرس احتمالية حدوث نذير شؤم. وجه الملاك رزين ومركّز ، يركز بشكل كامل على تبادل مياه الكأسين الذهبيين في أيديهم ؛ من المستحيل تحديد اتجاه الماء الذي يرمز إلى مفهوم اللانهاية والاتحاد ؛ يمكن أن يشير أيضًا إلى تدفق الوعي الروحي الذي نختبره يوميًا بينما نتناغم مع ذاتنا العليا.  يقف الملاك فوق بركة أو نهر بقدم واحدة مغموسة بلطف في الماء بينما تقف الأخرى على قطعة من الزجاج الجاف ؛ هذا يمثل الازدواجية بين العقل الباطن والوعي - بين الأحلام والواقع. علاوة على ذلك ، تتناقض سلسلة الجبال الموجودة على اليسار مع المرج الموجود على اليمين مما يرمز إلى التجارب العالمية والهدوء الفردي بغض النظر عن الموقع أو الظروف.  يوضح الرسم التوضيحي الاستقرار والتوازن ، ويضفي إحساسًا بالصفاء على المشاهد ؛ إن تركيبة اللون الأخضر الزاهي والأصفر والأبيض والأحمر ترفع من مستوى وتصور الاتحاد المثالي بين الأضداد - الجمال والنظام الذي يأتي مع الازدواجية. تُظهر الخلفية الفجر الذي يشبه البدايات الجديدة وسماء الباستيل التي تغذي جو الكونكورد. كل شيء بالضبط حيث من المفترض أن يكون.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

Cards combination description

Low arcan Three of Swords and high arcan Star and high arcan Temperance combination:
- suffering faith patience;
- suffering faith finding meaning;
- suffering rejuvenation patience;
- suffering rejuvenation finding meaning;
- grief faith patience;
- grief faith finding meaning;
- grief rejuvenation patience;
- grief rejuvenation finding meaning;
Three of Swords tarot card

Card 1 - Three of Swords

One of the most iconic images in the tarot, the Three of Swords displays a floating heart that is pierced by three swords. Above it, there are heavy clouds. There is also a heavy downpour in the background. The symbolism is pretty opaque, and the emotional effect that it has is immediate. The heart is the seat of warmth, affection and spirit, and the three swords indicate the power to harm, cause pain, and create suffering to what it pierces. This is an image of grief, loss and literally heartbreak. The clouds and rain depict the surrounding grimness of the situation. All these symbols point to the Three of Swords showing a low point in one's life.
Full card's description
Star tarot card

Card 2 - Star

The Star card shows a woman kneeling at the edge of a small pond. She is holding two containers of water. One container pours the water out to the dry land, as if to to nourish it and ensure its fertility. The lush green land around her seems to say that it is working. One foot is inside the water which shows the spiritual abilities and inner strength of the woman. The other foot on the ground shows her practical abilities and strengths. Behind her, there is a large central star surrounded by seven small stars which represent the chakras. There is bird standing at a tree branch which represents the holy ibis of thought. The Star's astrological correspondent is Aquarius.
Full card's description
Temperance tarot card

Card 3 - Temperance

On the Temperance card, there is an angel with wings, whose gender is not immediately obvious, which suggests that there is a balance between the sexes. One foot of the angel is in water, to represent the subconscious, while the other foot is on dry land, a representation of the material world. On her robe, there is a square, which has a triangle inscribed inside, another echo of the tangible earth in union with the holy trinity. She holds two cups in a manner where she can mix the waters, which represent the super and subconscious minds. The water flows between them, suggesting union and infinity. Everything about this card represents balance, the perfect harmony that comes from the union of dualities. Her advice is to test any new waters, before jumping into the deep end.
Full card's description

Similar combinations

No
 / 
Yes
   
Was this helpful?
1 tarot card reading 3 tarot cards reading 9 tarot cards reading Numerology readings
Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations

Judgement Star
Judgement Temperance
Star Sun
Star Moon
Star Six of Wands
Star Four of Swords
Star Two of Pentacles
Tower Star
Devil Star
Devil Temperance
Temperance Judgement
Temperance Sun
Temperance Moon
Temperance Star
Temperance Star Four of Swords
Temperance Tower
Temperance Devil
Temperance Hierophant Four of Swords
Temperance Two of Swords
Death Star
Death Temperance
Hanged Man Star
Hanged Man Temperance
Justice Star
Justice Temperance
Wheel of Fortune Star
Wheel of Fortune Temperance
Hermit Star
Hermit Temperance
Strength Star
Strength Temperance
Chariot Star
Chariot Temperance
Lovers Star
Lovers Temperance
Lovers Three of Swords
Hierophant Star
Hierophant Temperance
Hierophant Temperance Four of Swords
Emperor Star
Emperor Temperance
Empress Star
Empress Temperance
High Priestess Star
High Priestess Temperance
Magician Star
Magician Temperance
Fool Star
Fool Temperance
Fool Temperance
Six of Wands Star
Five of Wands Star
Five of Wands Temperance
Five of Wands Ten of Pentacles Three of Swords
Two of Wands Three of Swords
Six of Cups Temperance Judgement
Five of Cups Star
Two of Cups Three of Swords Death
Two of Cups Three of Swords Two of Swords
Ten of Swords Star
Seven of Swords Seven of Wands Temperance
Six of Swords Star
Three of Swords Star Temperance
Three of Swords Temperance
Three of Swords Five of Cups
Three of Swords Ten of Swords
Three of Swords Four of Swords
Two of Swords Temperance
Three of Pentacles Three of Swords
World Star
World Temperance