وصف مجموعة البطاقات

اركان منخفض اثنان من السيوف and اركان منخفض ايس السيوف مجموعات:
- وضوح التردد ؛
- تردد العقل الحاد ؛
- وضوح الجمود ؛
- جمود العقل الحاد ؛
Two of Swords tarot card

البطاقة 1 - اثنان من السيوف

يرمز The Two of Swords إلى الارتباك الذي نواجهه عندما نضطر إلى عمل بدائل صعبة. في بطاقة Two of Swords ، توجد امرأة جالسة معصوبة العينين حتى لو كانت تحمي سيفًا في كل يديها. في الخلفية ، قد يكون هناك بحر محاط بالصخور الصخرية التي تعمل قيودًا على السفن والسفن ، مما يعيق التطوير والعمل. تعصيب عيني السيدة الموجودة داخل البطاقة هو مثال لسيناريو يمنعها من رؤية كل المتاعب والإجابة بوضوح. تظهر السيوف التي تحميها في كل يد من يديها أن هناك اختيارين يقودان في اتجاهات مختلفة ويكون أحدهما فريدًا بشكل متبادل. قد يصور أيضًا حالة الجمود ، مما يعني أنه يجب معالجة المشكلة بتفكير منطقي وعقلاني. يشير وضع القمر على الوجه الصحيح للبطاقة إلى أنه قد يشير بالإضافة إلى ذلك إلى دور الأوهام والخداع في الصعوبة التي تواجهها المرأة في الاختيار.
وصف البطاقة بالكامل
Ace of Swords tarot card

البطاقة 2 - ايس السيوف

يُظهر Ace of Swords يدًا تخرج من السحب تحمل سيفًا ذا حدين. يحمل هذا السيف ذو الحدين تاجًا ذهبيًا محاطًا بإكليل من الزهور. ارتبط إكليل الزهور لفترة طويلة بالنصر والإنجاز والإنجاز الكبير. يستخدم التاج ليرمز إلى الملوك وقوة الحكم التي تشمل الملوك. في الخلفية ، نرى الجبال والبحر التي يمكن تفسيرها على أنها رموز لإنجاز عظيم ، على سبيل المثال ، غزو الأراضي النائية ، مدفوعة بالطموح.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

اعتدال اثنان من السيوف
اعتدال تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
عدالة ايس السيوف
عدالة تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
قوة عربة ايس السيوف
قوة تستقيموعربة تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
عربة ايس السيوف
عربة تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
عشاق ايس السيوف
عشاق تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
سبعة من الصولجانات اثنان من السيوف
سبعة من الصولجانات تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
سبعة من الصولجانات ايس السيوف
سبعة من الصولجانات تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات كوبان اثنان من السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموكوبان تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات سبعة من السيوف ايس السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموسبعة من السيوف تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات اثنان من السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من الصولجانات ايس السيوف
خمسة من الصولجانات تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
فارس الكؤوس اثنان من السيوف
فارس الكؤوس تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
كوبان ثلاثة سيوف اثنان من السيوف
كوبان تستقيموثلاثة سيوف تستقيمواثنان من السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من السيوف الكاهنة الكبرى ايس السيوف
خمسة من السيوف تستقيموالكاهنة الكبرى تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
خمسة من السيوف ايس السيوف
خمسة من السيوف تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
أربعة سيوف ايس السيوف
أربعة سيوف تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
اثنان من السيوف اعتدال
اثنان من السيوف تستقيمواعتدال تستقيم
تفاصيل
اثنان من السيوف ايس السيوف
اثنان من السيوف تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل
ايس السيوف برج
ايس السيوف تستقيموبرج تستقيم
تفاصيل
خمسة من الخماسي ايس السيوف
خمسة من الخماسي تستقيموايس السيوف تستقيم
تفاصيل

Cards combination description

Low arcan Two of Swords and Low arcan Ace of Swords combinations:
- indecision clarity ;
- indecision sharp mind ;
- stalemate clarity ;
- stalemate sharp mind ;
Two of Swords tarot card

Card 1 - Two of Swords

The Two of Swords symbolizes the confusion we face when we are forced to make tough alternatives. In the Two of Swords card, there is a seated woman this is blindfolded even as protecting a sword in every of her hands. In the background, there may be a sea surrounded by crags and rocks that function limitations for vessels and ships, stalling development and action. The lady within the card being blindfolded is a illustration of a scenario which prevents her from seeing each the hassle and the answer with clarity. The swords that she is protecting in each of her hands display that there are two picks that lead in different directions and are mutually unique to one every other. It may additionally depict a stalemate, which means that that the trouble should be addressed with a logical and rational thinking. The Moon placed on the proper facet of the card signifies may additionally signify the role of illusions and deception in the difficulty that the woman has in making a choice.
Full card's description
Ace of Swords tarot card

Card 2 - Ace of Swords

The Ace of Swords shows a hand emerging from the clouds wielding a double-edged sword. This double edged sword carries a golden crown while being encircled via a wreath. The wreath has for a long term been related to victory, achievement and great achievement. The crown is used as the symbol for each royalty and the strength to rule that includes royalty. Behind the foreground, the sword stands floating over a various setting - which holds both mountains and sea, which can be used as symbols of the great attain and remote lands that the swords may be used to conquer, in addition to ambition.
Full card's description

Similar combinations

No
 / 
Yes
   
Was this helpful?
1 tarot card reading 3 tarot cards reading 9 tarot cards readings Numerology reading
Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations

Temperance Two of Swords
Temperance upright AND Two of Swords upright
Details
Justice Ace of Swords
Justice upright AND Ace of Swords upright
Details
Strength Chariot Ace of Swords
Strength upright AND Chariot upright AND Ace of Swords upright
Details
Chariot Ace of Swords
Chariot upright AND Ace of Swords upright
Details
Lovers Ace of Swords
Lovers upright AND Ace of Swords upright
Details
Seven of Wands Two of Swords
Seven of Wands upright AND Two of Swords upright
Details
Seven of Wands Ace of Swords
Seven of Wands upright AND Ace of Swords upright
Details
Five of Wands Two of Cups Two of Swords
Five of Wands upright AND Two of Cups upright AND Two of Swords upright
Details
Five of Wands Seven of Swords Ace of Swords
Five of Wands upright AND Seven of Swords upright AND Ace of Swords upright
Details
Five of Wands Two of Swords
Five of Wands upright AND Two of Swords upright
Details
Five of Wands Ace of Swords
Five of Wands upright AND Ace of Swords upright
Details
Knight of Cups Two of Swords
Knight of Cups upright AND Two of Swords upright
Details
Two of Cups Three of Swords Two of Swords
Two of Cups upright AND Three of Swords upright AND Two of Swords upright
Details
Five of Swords High Priestess Ace of Swords
Five of Swords upright AND High Priestess upright AND Ace of Swords upright
Details
Five of Swords Ace of Swords
Five of Swords upright AND Ace of Swords upright
Details
Four of Swords Ace of Swords
Four of Swords upright AND Ace of Swords upright
Details
Two of Swords Temperance
Two of Swords upright AND Temperance upright
Details
Two of Swords Ace of Swords
Two of Swords upright AND Ace of Swords upright
Details
Ace of Swords Tower
Ace of Swords upright AND Tower upright
Details
Five of Pentacles Ace of Swords
Five of Pentacles upright AND Ace of Swords upright
Details