وصف مجموعة البطاقات

اركان منخفض تسعة أكواب and اركان عالية شمس مجموعات:
- نجاح الاستقرار العاطفي ؛
- الاحتفال بالاستقرار العاطفي ؛
- إيجابية الاستقرار العاطفي ؛
- نجاح الرفاهية ؛
- الاحتفال بالرفاهية ؛
- الإيجابية الفاخرة ؛
Nine of Cups tarot card

البطاقة 1 - تسعة أكواب

في هذه البطاقة ، يجلس رجل متوسط ​​العمر على مقعد خشبي بينما أصابعه متقاطعة ، ويظهر وجهه مرحلة من الرضا. إنه يرتدي ملابس أنيقة وله مظهر الرضا الحقيقي. غطاء الرأس على رأسه أحمر ، وهو تصوير لعقله النشط. في خلفيته ، ستلاحظ أن هناك تسعة أكواب ذهبية ، مرتكزة ومنظمة بطريقة منظمة. يرمز تسعة من الكؤوس إلى مثال على النجاح والوفاء ، كل روحيا وماديا. يظهر الرجل هذا التعبير عن النجاح بعد تحقيق رغبته العميقة.
وصف البطاقة بالكامل
Sun tarot card

البطاقة 2 - شمس

توفر بطاقة صن كارد شعورًا بالتفاؤل والوفاء. تمثل هذه البطاقة شروق الشمس الذي يتبع أحلك الليالي. الشمس هي مصدر كل الوجود على كوكبنا ، وهي تمثل طاقة الوجود نفسها. هناك طفل مصور في البطاقة يلعب بفرح في المقدمة. صورة عن براءتنا ، إنها تمثل السعادة التي تحدث عندما تكون متناسقًا مع نفسك الحقيقية. الطفل عارٍ ، مما يعني أنه ليس لديه بصدق أي شيء يخفيه. وتصور البطاقة أيضًا البراءة المبكرة والنقاء المطلق. يتم التأكيد على هذا بشكل خاص من خلال الحصان الأبيض الذي يركب عليه الطفل. الحصان هنا هو أيضًا رمز للقوة والنبل.
وصف البطاقة بالكامل

مجموعات مماثلة

مجموعات تصفية حسب البطاقة:
حكم بطاقة التارو شمس بطاقة التارو القمر بطاقة التارو نجمة بطاقة التارو برج بطاقة التارو شيطان بطاقة التارو اعتدال بطاقة التارو الموت بطاقة التارو شنق رجل بطاقة التارو عدالة بطاقة التارو عجلة الحظ بطاقة التارو الناسك بطاقة التارو قوة بطاقة التارو عربة بطاقة التارو عشاق بطاقة التارو هيروفانت بطاقة التارو إمبراطورية بطاقة التارو الإمبراطورة بطاقة التارو الكاهنة الكبرى بطاقة التارو ساحر بطاقة التارو أحمق بطاقة التارو سبعة من الصولجانات بطاقة التارو أربعة من الصولجانات بطاقة التارو ايس الصولجانات بطاقة التارو عشرة من الصولجانات بطاقة التارو تسعة من الصولجانات بطاقة التارو ثمانية من الصولجانات بطاقة التارو ستة من الصولجانات بطاقة التارو خمسة من الصولجانات بطاقة التارو ثلاثة من الصولجانات بطاقة التارو اثنان من الصولجانات بطاقة التارو صفحة الصولجانات بطاقة التارو ملكة الصولجانات بطاقة التارو ملك الصولجانات بطاقة التارو فارس الصولجانات بطاقة التارو ملك الكؤوس بطاقة التارو ملكة الكؤوس بطاقة التارو فارس الكؤوس بطاقة التارو صفحة الكؤوس بطاقة التارو عشرة أكواب بطاقة التارو تسعة أكواب بطاقة التارو ثمانية أكواب بطاقة التارو سبعة أكواب بطاقة التارو ستة أكواب بطاقة التارو خمسة أكواب بطاقة التارو أربعة أكواب بطاقة التارو ثلاثة أكواب بطاقة التارو كوبان بطاقة التارو ايس الكؤوس بطاقة التارو ملك السيوف بطاقة التارو فارس السيوف بطاقة التارو ملكة السيوف بطاقة التارو صفحة السيوف بطاقة التارو عشرة سيوف بطاقة التارو تسعة من السيوف بطاقة التارو ثمانية سيوف بطاقة التارو سبعة من السيوف بطاقة التارو ستة سيوف بطاقة التارو خمسة من السيوف بطاقة التارو ثلاثة سيوف بطاقة التارو أربعة سيوف بطاقة التارو اثنان من السيوف بطاقة التارو ايس السيوف بطاقة التارو ملك الخماسي بطاقة التارو ملكة الخماسي بطاقة التارو فارس الخماسي بطاقة التارو صفحة الخماسي بطاقة التارو عشرة من الخماسي بطاقة التارو تسعة من الخماسي بطاقة التارو ثمانية من الخماسي بطاقة التارو سبعة من الخماسي بطاقة التارو ستة من الخماسي بطاقة التارو خمسة من الخماسي بطاقة التارو أربعة من الخماسي بطاقة التارو ثلاثة من الخماسي بطاقة التارو اثنان من الخماسي بطاقة التارو ايس الخماسي بطاقة التارو العالمية بطاقة التارو
لا يمكن العثور على مجموعة؟ استخدم حاسبة مجموعة التارو (أداة) ، للعثور على المجموعات تلقائيًا الجمع بين آلة حاسبة

مجموعات بطاقات التارو الأخرى

Cards combination description

Low arcan Nine of Cups and High arcan Sun combinations:
- emotional stability success ;
- emotional stability celebration ;
- emotional stability positivity ;
- luxury success ;
- luxury celebration ;
- luxury positivity ;
Nine of Cups tarot card

Card 1 - Nine of Cups

In this card, a middle-elderly man is sitting on a wood bench whilst his fingers are crossed, and his face are showing pretty a stage of contentment. He is dressed elegantly and has the appearance of the true satisfaction. The head-get dressed on his head is red, and is a depiction of his active mind. At his background, you will observe there are nine golden cups, based and organized in an orderly manner. The Nine of Cups symbolizes a illustration of success and fulfillment, each spiritually and materially. The man shows that expression of success after accomplishing his innermost desire.
Full card's description
Sun tarot card

Card 2 - Sun

The Sun card offers an feeling of optimism and fulfillment. This card represents the sunrise which follows the darkest of nights. The Sun is the supply of all the existence on our planet, and it represents existence energy itself. There is a infant depicted in the card, playing joyfully within the foreground. A image of our innocence, it represents the happiness that happens whilst you are in alignment along with your true self. The baby is naked, meaning that he has sincerely not anything to hide. The card additionally depicts the early life innocence and absolute purity. This is particularly emphasized via the white horse upon which the kid is riding. The horse right here is additionally a symbol of strength and nobility.
Full card's description

Similar combinations

Filter combinations by card:
Judgement tarot card Sun tarot card Moon tarot card Star tarot card Tower tarot card Devil tarot card Temperance tarot card Death tarot card Hanged Man tarot card Justice tarot card Wheel of Fortune tarot card Hermit tarot card Strength tarot card Chariot tarot card Lovers tarot card Hierophant tarot card Emperor tarot card Empress tarot card High Priestess tarot card Magician tarot card Fool tarot card Seven of Wands tarot card Four of Wands tarot card Ace of Wands tarot card Ten of Wands tarot card Nine of Wands tarot card Eight of Wands tarot card Six of Wands tarot card Five of Wands tarot card Three of Wands tarot card Two of Wands tarot card Page of Wands tarot card Queen of Wands tarot card King of Wands tarot card Knight of Wands tarot card King of Cups tarot card Queen of Cups tarot card Knight of Cups tarot card Page of Cups tarot card Ten of Cups tarot card Nine of Cups tarot card Eight of Cups tarot card Seven of Cups tarot card Six of Cups tarot card Five of Cups tarot card Four of Cups tarot card Three of Cups tarot card Two of Cups tarot card Ace of Cups tarot card King of Swords tarot card Knight of Swords tarot card Queen of Swords tarot card Page of Swords tarot card Ten of Swords tarot card Nine of Swords tarot card Eight of Swords tarot card Seven of Swords tarot card Six of Swords tarot card Five of Swords tarot card Three of Swords tarot card Four of Swords tarot card Two of Swords tarot card Ace of Swords tarot card King of Pentacles tarot card Queen of Pentacles tarot card Knight of Pentacles tarot card Page of Pentacles tarot card Ten of Pentacles tarot card Nine of Pentacles tarot card Eight of Pentacles tarot card Seven of Pentacles tarot card Six of Pentacles tarot card Five of Pentacles tarot card Four of Pentacles tarot card Three of Pentacles tarot card Two of Pentacles tarot card Ace of Pentacles tarot card World tarot card
Can't find combination? Use our tarot combination calculator ( tool ), to find combinations automatically Combination calculator

Other tarot cards combinations