يمكن أن تكون قراءات التارو طريقة رائعة لفهم حياتك واكتساب الوضوح بشأن المستقبل. لكن الأمر ليس سهلاً مثل قلب بعض البطاقات وتفسير ما يقولونه. هناك تقنيات ونصائح ستساعدك على قراءة التارو بشكل أكثر دقة. تعد هذه البطاقات التسعة واحدة من تلك التقنيات التي ستمنحك مزيدًا من المعرفة حول ما تعنيه قراءتك ، وكيفية حل المشكلات في حياتك.
تعرف على كيفية عمل تسع بطاقات Tarot Spread باستخدام هذا الدليل واكتشف كيف يمكن أن يساعدك طوال رحلتك.

ما هي البطاقات التسع انتشار التارو
The Nine Cards Tarot Spread هي تقنية قراءة التارو تساعدك على اكتساب المزيد من التبصر في القراءة.
هذا الانتشار هو طريقة سريعة وسهلة للتعرف على الموضوع العام للقراءة. يساعدك على فهم ما تحاول البطاقات إخبارك به عن الحاضر والمستقبل.
يمكن عمل تسع بطاقات Tarot Spread بطريقتين:

هذا الانتشار رائع لإعطائك نظرة عامة على القراءة ، ولكن إذا كنت تريد القيام بقراءة أكثر تفصيلاً ، فحاول استخدام البطاقات الثلاث Tarot Spread بدلاً من ذلك.

انتشار Tarot ذو تسع بطاقات هو طريقة سريعة وسهلة للتعرف على الموضوع العام للقراءة. يساعدك على فهم ما تحاول البطاقات إخبارك به عن الحاضر والمستقبل. يعد هذا الانتشار رائعًا لإعطائك نظرة عامة على القراءة ، ولكن إذا كنت تريد إجراء قراءة أكثر تفصيلاً ، فحاول استخدام البطاقات الثلاث Tarot Spread بدلاً من ذلك.

كيف نفعل تسع بطاقات التارو انتشار
لتنفيذ تسع بطاقات Tarot Spread ، قم أولاً بخلط الأوراق وقطع البطاقات. ضع الأوراق على التوالي وقم بتوزيع تسع أوراق مكشوفة. ستأخذ تسع بطاقات وتضعها على التوالي ، ووجهك لأعلى.
بعد ذلك ، خذ البطاقة العلوية واقلبها. إذا كانت بطاقة Arcana رئيسية ، فسوف تهتم بالمعاني أكثر مما لو كانت بطاقة Minor Arcana. تخبرك البطاقة الأولى عن نفسك وحالتك الحالية.
عندما تقوم بتسليم البطاقة الثانية ، سيكون الأمر متعلقًا بماضيك وأي شيء تريد التخلي عنه. ستخبرك البطاقة الثالثة عن شعور أو فكرة تؤثر عليك أو على علاقتك مع شخص آخر. ستكون البطاقة الرابعة حول مستقبلك وما تريد تحقيقه. ستكون البطاقة الخامسة حول همومك ومخاوفك واهتماماتك. ستخبرك البطاقة السادسة بما يحدث خارج نطاق سيطرتك. ستكون البطاقة السابعة حول آمالك وأحلامك - ما تريده حقًا في الحياة. ستكشف البطاقة الثامنة عما يحدث في البيئة من حولك. ستكون البطاقة التاسعة حول كيف يراك الآخرون ، وكيف قد يكون رد فعلهم.

كيفية تفسير انتشار بطاقة التارو التسعة
يعد انتشار التارو ذو التسعة بطاقات أحد أكثر حيزات التاروت شيوعًا لتقديم إرشادات حول الأسئلة المهمة. كل موقف له معنى محدد قد يساعد في الإجابة على سؤالك ، أو يوجهك في الاتجاه الصحيح.
المخادع هو البطاقة الأولى ، وهو بطاقة الإمكانيات. إنها دائمًا البطاقة الأولى الموضوعة ، ولكن يمكن أيضًا وضعها بمفردها دون أي من البطاقات الأخرى. تمثل هذه البطاقة البدايات الجديدة والعفوية والحدس.
البرج هو البطاقة الثانية الموضوعة ، والتي تدل على التغيير المفاجئ أو الاضطراب. يمكن أن تكون هذه البطاقة تحذيرًا لاتخاذ إجراء قبل أن تسوء الأمور.
النجمة هي البطاقة الثالثة من أصل تسعة أوراق تنتشر في التارو. هذه البطاقة تعني الإلهام والأمل والبدايات الجديدة. إنها بطاقة إيجابية تتعلق أساسًا بالتنوير الروحي.
القمر هو البطاقة الرابعة من تسع أوراق انتشار التارو. تشير هذه البطاقة إلى الكثافة العاطفية والحدس والتحول.
الشمس هي البطاقة الخامسة من تسعة أوراق انتشار التارو. تمثل هذه البطاقة النجاح والسعادة والوفاء. يمكن أن تشير إلى الأسرة أو الأطفال.
الشيطان هو البطاقة السادسة من تسعة أوراق تنتشر في التارو.

خاتمة
إن انتشار Tarot ذو تسع بطاقات هو طريقة لقراءة بطاقات التارو التي يمكن أن تساعدك في الحصول على وضوح بشأن حياتك ومستقبلك. هناك العديد من التقنيات والنصائح لمساعدتك على قراءة التاروت بشكل أكثر دقة ، لكن انتشار البطاقات التسعة هذا هو أحد أكثرها فائدة. استمر في القراءة لتتعلم كيفية القيام بـ Nine Cards Tarot Spread وللحصول على نصائح لإتقان قراءة التاروت.
ضع في اعتبارك أن هذه قراءة سريعة جدًا وبسيطة للتارو. إنها طريقة جيدة لاكتساب بعض الأفكار حول الموقف بسرعة. يتعلق هذا الانتشار باكتساب نظرة ثاقبة في حياتك وما يحدث ، بدلاً من الكشف عن المستقبل.
أفضل ما يمكن فعله مع هذا السبريد هو التفكير فيه للحظة ، ثم تركه يغرق لبضع دقائق قبل أن تستخلص استنتاجاتك النهائية. ستكون البطاقة النهائية هي استنتاجك ، لذلك من المهم أن تأخذ بعض الوقت للتفكير في قراءتك قبل أن تنهيها.
من أهم الأشياء المتعلقة بقراءات التاروت هو الوعي الذاتي. يجب أن تكون على دراية بما يحدث من حولك من أجل اتخاذ قرارات جيدة. مع هذا الانتشار ، يمكنك التعرف على مكانك بالنسبة للآخرين.

Related Articles

ينتشر بطاقة التارو
هناك العديد من فروق بطاقات التارو المختلفة. الأكثر شيوعًا منهم بطاقة واحدة و 3 بطاقات و 9 بطاقات. انتشار بطاقة واحدة انتشار بطاقة واحدة هو الأسهل والأسرع. يتطلب وقتًا أقل ولكنه يعطي فقط ما تحتاجه لقراءة سريعة مما يمنحك إجابة دقيقة. تاروت بطاقة واحدة ... اقرأ
تنتشر بطاقات التارو المخصصة
انتشار بطاقة التارو هو تخطيط محدد للبطاقات المستخدمة في قراءة التارو. انتشار بطاقة التارو المخصصة هو انتشار تم إنشاؤه بواسطة قارئ التارو الفردي ، بدلاً من استخدام انتشار تقليدي شائع الاستخدام. تُستخدم حيزات بطاقة التارو للمساعدة في التركيز وتوضيح السؤال أو القضية المطروحة لقراءة التارو. كل بطاقة في السبريد لها... اقرأ
انتشار أوراق التارو التسعة: نصائح وتقنيات لإتقان قراءة التارو
يمكن أن تكون قراءات التارو طريقة رائعة لفهم حياتك واكتساب الوضوح بشأن المستقبل. لكن الأمر ليس سهلاً مثل قلب بعض البطاقات وتفسير ما يقولونه. هناك تقنيات ونصائح ستساعدك على قراءة التارو بشكل أكثر دقة. تعد هذه البطاقات التسعة واحدة من تلك التقنيات التي ستمنحك مزيدًا من المعرفة حول ما تعنيه... اقرأ

Easy to use tarot cards spreads

Tarot readings can be a great way to make sense of your life and gain clarity on the future. But it’s not as easy as flipping some cards and interpreting what they say. There are techniques and tips that will help you read tarot more accurately. This nine card spread is one of those techniques that will give you more insight into what your reading means, and how to solve problems in your life.

Learn how to do the Nine Cards Tarot Spread with this guide and find out how it can help you along your journey.


What is the Nine Cards Tarot Spread
The Nine Cards Tarot Spread is a tarot reading technique that helps you gain more insight into a reading.

This spread is a quick and easy way to get a sense of the overall theme of a reading. It helps you understand what the cards are trying to tell you about the present and future.

The Nine Cards Tarot Spread can be done in two ways:



This spread is great for giving you a general overview of the reading, but if you want to do a more detailed reading, try using the three card Tarot Spread instead.



The Nine Cards Tarot Spread is a quick and easy way to get a sense of the overall theme of a reading. It helps you understand what the cards are trying to tell you about the present and future. This spread is great for giving you a general overview of the reading, but if you want to do a more detailed reading, try using the three card Tarot Spread instead.


How to do the Nine Cards Tarot Spread
To perform the Nine Cards Tarot Spread, first shuffle the deck and cut the cards. Lay the cards out in a row and deal nine cards face up. You’ll take nine cards and lay them out in a row, face up.

Next take the top card and turn it over. If it’s a Major Arcana card, you’ll pay more attention to the meanings than if it’s a Minor Arcana card. The first card tells you about your self and your current state of being.

When you turn over the second card, it will be about your past and anything you need to let go of. The third card will tell you about a feeling or a thought that is affecting you or your relationship with someone else. The fourth card will be about your future, and what you want to achieve. The fifth card will be about your worries, fears, and concerns. The sixth card will tell you about what is happening outside of your control. The seventh card will be about your hopes and dreams—what you really want in life. The eighth card will reveal what is going on in the environment around you. The ninth card will be about how others see you, and how they might react.


How to Interpret the Nine Card Tarot Spread
This nine card tarot spread is one of the most popular tarot spreads for providing guidance on important questions. Each position has a specific meaning that may help answer your question, or point you in the right direction.

The Fool is the first card, and it’s the card of potential. It’s always the first card laid out, but it can also be laid out on its own without any of the other cards. This card represents new beginnings, spontaneity, and intuition.

The Tower is the second card laid out, which signifies sudden change or upheaval. This card can be a warning to take action before things get worse.

The Star is the third card of the nine cards tarot spread. This card means inspiration, hope, and new beginnings. It’s a positive card that’s mainly about spiritual enlightenment.

The Moon is the fourth card of the nine cards tarot spread. This card signals emotional intensity, intuition, and transformation.

The Sun is the fifth card of the nine cards tarot spread. This card represents success, happiness, and fulfillment. It can signify family or children.

The Devil is the sixth card of the nine cards tarot spread.


Conclusion
The Nine Cards Tarot Spread is a method of reading tarot cards that can help you gain clarity on your life and future. There are many techniques and tips to help you read tarot more accurately, but this nine card spread is one of the most helpful. Keep reading to learn how to do the Nine Cards Tarot Spread and for tips for mastering your tarot reading.

Keep in mind that this is a very quick and simple tarot reading. It’s a good way to gain a few insights into a situation quickly. This spread is more about gaining insights into your life and what’s going on, rather than revealing the future.

The best thing to do with this spread is to think about it for a moment, then let it sink in for a few minutes before you draw your final conclusions. The final card will be your conclusion, so it’s important to take some time to think about your reading before you end it.

One of the most important things about tarot readings is self-awareness. You need to be aware of what’s happening around you in order to make good decisions. With this spread, you can get a sense of where you are in relation to others.

Related custom tarot spreads

"I’m a sucker for good characters. An interesting crew of people can keep me hooked even when the story has other weaknesses. This spread will help give your characters depth and intrigue."
Tarot and archtypes

Easy to use tarot cards spreads

Get private tarot reading from our Professional tarot reader