كل ما تحتاجه هو انتشار بطاقة تاروت واحدة. لست بحاجة لشراء واحدة. يمكنك صنع واحدة من الورق إذا كنت تريد - أو شراء واحدة. انتشار بطاقة التارو يكفي.
تعد بطاقة التارو واحدة رائعة لجميع احتياجات قراءة بطاقات التارو وإعجاباتها. يمكنك استخدام بطاقة تاروت واحدة لقراءة عامة ، أو استخدام بطاقة تاروت واحدة لإلقاء نظرة مفصلة على شخص أو موقف. أو يمكنك استخدام السبريد لموقف خاص أو موقف يتعلق باهتماماتك أو كل ما ترغب في التواصل معه. لا داعي لمضاعفة أو تقسيم هذه البطاقات ، أو تغيير معانيها ، فقط استخدمها لترى ماذا تقول البطاقات على الفور عن شخص أو موقف.
قراءة بطاقة التارو واحدة سهلة. ما عليك سوى اختيار إحدى البطاقات ونشرها. ضع الحيز على الطاولة ، ووجهه لأسفل ، بحيث تكون جميع البطاقات في مواجهتك. انظر إلى البطاقة. أغمض عينيك واهتم بالرسالة إلى هذا الانتشار. حافظ على تركيزك على هذه الرسالة لمدة دقيقة أو دقيقتين. امسح البطاقات ، ضعها بعيدًا وتابع أشياء أخرى. فقط عندما تبدأ في الشعور برسالة أو قوة الرسالة التي سيتم تلقيها ، هل تستيقظ وتبدأ في الكتابة أو رسم البطاقات. غالبًا ما يستخدم الكوارتز لقراءة واحدة من التارو.
انتشار اثنين من التارو سهل الاستخدام أيضًا. ضع البطاقتين على الطاولة ، وخلط بينهما واختر البطاقة التي تشعر أنك بحاجة إلى تفسيرها. اكتب أو ارسم هذه البطاقة وقم بتفسيرها. يمكنك أيضًا تفسير البطاقات الموجودة في نهاية السبريد ، بناءً على ما كتبته أو رسمته. عادةً ما تُستخدم ثلاث بطاقات تاروت عندما لا يحتاج الوسيط النفسي إلى مساعدة إضافية.
انتشار أكثر تعقيدًا لعشرة بطاقات تاروت يسمى انتشار الموت / إعادة الميلاد. يجب أن تكون اثنتان من البطاقات العشر بديهية جزئيًا على الأقل ، والباقي يمكن أن يكون مزيجًا من البطاقات من Major و Minor Arcana. تأكد من أن البطاقتين اللتين تحددهما هما Death and Rebirth ، والمراجع التبادلية في Minor Arcana. خلاف ذلك ، ستواجه صعوبة في تفسير السبريد بشكل صحيح. يجب أن تكون اثنتان من البطاقات العشر بديهية جزئيًا على الأقل ، والباقي يمكن أن يكون مزيجًا من البطاقات من Major Arcana.
بالطبع ، الطريقة الأكثر شيوعًا للقيام بقراءة تاروت واحدة هي جعل القارئ يخبرك بما تعنيه البطاقات ، وتفسر الرسالة المعطاة لك من البطاقات. هناك بعض القراء الذين يجيدون إخبارك بما تعنيه البطاقات ، لكنهم يطلبون من القارئ القيام بقدر كبير من التدريب وبناء القدرة على التحمل والتحكم للقيام بهذا الجزء من القراءة. لا أنصح بهذه الطريقة. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد وغالبًا ما يتم تفسير الرسالة التي تُعطى لك من خلال البطاقات بشكل خاطئ. أقترح عليك استخدام البطاقات لنقل رسالة ، وليس الكلمات التي تأتي مباشرة من البطاقات.
بديل لقراءة التارو هو انتشار بطاقات التارو المتعددة. عادةً ما تكون هذه هي أنواع الفروق المستخدمة عندما يريد القارئ أن يعرف شيئًا أكثر عمومية مثل: أي بطاقة تجعل الناس يتصرفون بطريقة مضحكة؟ أي من نوادي التعري المحظوظة التي تحتاج إلى حجوزات فيها؟ أو ما هي الطريقة التي يجب أن تستخدمها لقص هذا الشريط مرة أخرى في العمل لتجنب الثرثرة والتوافق مع رئيسك في العمل. هذه طريقة ممتعة لقراءة بطاقات التارو الخاصة بك وستنعكس تخميناتك المحظوظة في النتيجة.
ستتحدث إليك أصوات الملائكة والطاقات الأعلى أيضًا من خلال بطاقات التاروت الخاصة بك. سيطرحون عليك غالبًا أسئلة لا يمكن الإجابة عليها إلا من البطاقات التي تحملها معك في جيوبك أو محفظتك. في إحدى المرات ، حملت أختي قلادة فضية مع مجموعة من الصور الرمزية الملائكية على كل ذراع. كانت عنيدة جدًا في وضع القواعد والتصميم بحيث لا تطيعها الآلهة الفضية للملاك. تمت مقاطعتها بشكل متكرر مما تسبب لها في الكثير من المشاكل. كانت صغيرة جدًا مقارنة بأختها العنيدة ولا يمكن أن تكون كارنيجي أيضًا! لم يحبها اللاجئون الفضيون كثيرًا أيضًا وقاموا بتوبيخها من خلال herilion.
قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، لا يقوم قارئ التاروت بالضرورة بإجراء محادثة رائعة. إذا كان لديك أي شك ، فلا تذهب إلى قارئ التارو بهذه المخاوف. إنها أيضًا كذبة أن تقول إن قراءة التارو ستجعل صوتك مسموعًا. إذا تركت دون إجابة ، سيظل المغني الرئيسي في الشراكة التالية يجد شريكًا. هل هذا يغرق؟ ستتشكل التيارات ، وستصطف الكواكب في السماء ، لكن ذلك لن يحدث لأنك اتصلت.

Related Articles

كيف تقرأ بطاقات التارو
تعلم كيفية قراءة بطاقات التارو يتطلب توازنًا في الحدس ومعرفة رموز التارو. لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع ، وسيجد الجميع في النهاية طريقة تناسبهم. سنرشدك عبر نهج تدريجي سيجعلك تقرأ البطاقات في أي وقت من الأوقات. الخطوة 1: اختر تشكيلة أهم خطوة لتعلم كيفية استخدام التارو هي... اقرأ
قراءة بطاقة واحدة
قراءة بطاقة التارو بطاقة واحدة هي أفضل طريقة للحصول على إجابة لسؤالك المطروح. - سهل الاستخدام - سريع أفضل طريقة للاستخدام اليومي. يمكنك استخدام قراءة بطاقة واحدة عبر الإنترنت على موقعنا مجانًا. تاروت بطاقة واحدة ... اقرأ

Easy to use tarot cards spreads

All you need is one tarot card spread. You don't need to buy one. You can make one from paper if you want - or buy one. One tarot card spread is enough.

One tarot card is great for all Tarot card reading needs and likes. You can use one tarot card for a general reading, or use one tarot card for a detailed look at a person or situation. Or, you can use a spread for a special situation, one that relates to your interests, or all you wish to communicate with. No need to multiply or divided these cards, or change their meanings, just use them to see what the cards say immediately about a person or situation.

A one tarot card reading is easy. Just pick one of the cards and spread the cards. Lay the spread on the table, face down, so that all the cards are facing you. Look at the card. Close your eyes and mind the message to this spread. Maintain your focus on this message for a minute or two. erase the cards, put them away and get on with other things. Only when you start to feel a message or the strength of a message to be received, do you wake up and start writing or draw the cards. Quartz is most often used for a one tarot reading.

A two tarot spread is also easy to use. Lay the two cards on the table, shuffle them and pick the one card you most feel needs to be interpreted. Write or draw this card and interpret it. You can also interpret cards at the end of the spread, based on what you've written or drawn. Three tarot cards are usually used when a psychic does not need additional assistance.

A more complex spread of ten tarot cards is called the Death/rebirth spread. Two of the ten cards need to be at least partially self-evident, and the rest can be a mixture of cards from the Major and Minor Arcana. Be sure the two cards you select are the two Death and Rebirth spread, and the two Cross references in the Minor Arcana. Otherwise, you will have a hard time to correctly interpret the spread. Two of the ten cards need to be at least partially self-evident, and the rest can be a mixture of cards from the Major Arcana.

Of course, the more common way of doing a one tarot reading is to have the reader tell you what the cards mean, and you interpret the message given to you by the cards. There are some readers who are great at telling you what the cards mean, but they require the reader to do a great deal of practice and build up stamina and control to do this part of the reading. I don't advise this method. It takes too much time and effort and the message given to you by the cards is often misinterpreted. I suggest you use the cards to convey a message, not the words that come directly from the cards.

An alternative to one tarot reading is a spread of multiple tarot cards. Typically these are the kinds of spreads used when a reader wants to know something more general such as: Which card make people act funny? Which one of the lucky stripping clubs your in need of bookings at? Or which way to cut that ribbon back at work you should use to avoid gossip and get along with your boss. This is a fun way to have your tarot cards read for you and your lucky guesses will be reflected in the outcome.

The voices of the angels and higher energies will also speak to you through your tarot cards. They will often ask you questions that can only be answered from the cards that you are carrying around with you in your pockets or purse. One time my sister carried around a silver necklace with a set of angel avatars on each arm. She was so stubborn in making up rules and determination that the silver angel avatars would not obey her. She was frequently interrupted and this caused a lot of problems for her. She was very tiny compared to her stubborn sister and she could not be Carnegieawattsly either! The silver angelesses didn't like her very much either and they chided her through herilion.

Before we go on further, one tarot reader does not necessarily make a great conversationalist. If you are in any doubt, do not even go to a tarot reader with such concerns. It is also a lie to say a tarot reading will make your voice heard. If left unanswered, the lead singer of the next partnership will still find a partner. Does that sink in? currents will form, planets will align in the sky, but it won't be because you called.

1 tarot card reading 3 tarot cards reading 9 tarot cards readings Numerology reading